صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو السيادي د.سلمى عبدالجبار تلتقي وزيرة الشباب والرياضة

18

الخرطوم : الأماتونج

التقت عضو مجلس السيادة الانتقالي الدكتورة سلمى عبد الجبار المبارك بمكتبها بالقصر الجمهوري اليوم، بوزيرة الشباب والرياضة الاتحادية الأستاذة هزار الأمين حسب الرسول، ووزيرة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأستاذة حنان الحاج حاكم.

واطلعت عضو مجلس السيادة خلال اللقاء، على مسيرة أداء الوزارتين ودورهما في تفجير طاقات الشباب وتعزيز قيم الوحدة وتنمية الولاء الوطني، بجانب النهوض بالشباب رياضياً واجتماعياً وثقافياً ، كما تطرق اللقاء للأحداث والتطورات التي صاحبت الجمعية العمومية لنادي الهلال السبت الماضي.

وأشادت عضو مجلس السيادة بالجهود التي تبذلها الوزارتان واهتمامهما بقطاع الشباب، مؤكدة ضرورة إجراء تحقيق كامل حول الأحداث وما صحبها من تطورات، لافتة إلى ضرورة تغليب صوت الحكمة وإعلاء روح التسامح والتنافس الشريف. وأمنت على أن أهلية وديمقراطية الرياضة لا تعني الخروج عن نظم وقوانين الدولة.

وأوضحت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية، في تصريح صحافي، أن اللقاء تناول بالتفصيل المعالجات والحلول المقترحة للأزمة الرياضية بنادي الهلال، عبر تفعيل القوانين التي تنظم عمل الأندية والمؤسسات الرياضية.

وأشارت إلى أن الأستاذة حنان الحاج حاكم وزير الشباب الرياضية الولائية، شرعت في إجراء التحقيقات حول الأحداث الأخيرة التي صاحبت انعقاد الجمعية العمومية للهلال، والتي سيتم إعلانها في مؤتمر صحافي، الأسبوع المقبل، مؤكدة أن أهلية وديمقراطية الرياضة لا بد أن تحافظ على القيم والروح الرياضية بما يصل بالسودان لمنصات التتويج والتأهل الدولية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد