صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو السيادي رئيس الطوارئ الصحية المكلف د. عبد الباقي عبد القادر يشدد على ضرورة التطعيم بلقاح كورونا

40

الخرطوم : الأماتونج

شدّد عضو مجلس السيادة الانتقالي، رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية المكلف الدكتور عبد الباقي عبد القادر الزبير، على ضرورة حرص كافة مؤسسات البلاد وقطاعات الشعب وفئاته المختلفة ، على التطعيم بلقاح كورونا ، بوصفه السلاح الأكثر فاعلية لمحاربة الفيروس المتحور ، ومراعاة الاحترازات الصحية اللازمة ، مشيراً الى أن جميع اللقاحات آمنة وفعالّة وتساهم في المحافظة على النظام الصحي نحو استعادة الحياة الاجتماعية والاقتصادية.

وأشاد سيادته في تعميم صحفي بالجهود التي بذلتها كافة المؤسسات الصحية والخيرية الرسمية والشعبية خلال الفترة الماضية ، لمواجهة خطر جائحة كورونا ، داعياً لمزيد من التعاون والتنسيق بينها عبر الحملات المقبلة حتى تتجاوز البلاد الجائحة وآثارها السلبية.

وعبر عضو مجلس السيادة الانتقالي،رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية المكلف، عن تقدير السودان لمواقف المنظمات الدولية والاقليمية والدول الصديقة ، ودعمها اللامحدود له لمواجهة خطر الجائحة منذ ظهورها والتي افقدت العالم العديد من الأرواح العزيزة وأثرت على أنشطته المختلفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد