صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو مجلس السيادة، د. عبدالباقى عبدالقادر يطلع على سير العمل بولاية الخرطوم

13

الخرطوم : الأماتونج
إطلع عضو مجلس السيادة الانتقالي د. عبدالباقي عبدالقادر الزبير على سير العمل بولاية الخرطوم وعلى مجمل الأوضاع الخدمية والأمنية بمحليات الولاية.

وتعهد سيادته، خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، والي الولاية المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة، بدعم برامج الولاية الخدمية والأمنية وتذليل العقبات التي تواجهها، لتوفير الحياة الكريمة للمواطن، وذلك عبر التنسيق مع جهات الاختصاص ، بما يمكن الولاية من تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وإستعرض اللقاء، جهود الولاية لتقديم الخدمات الضرورية وتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين وتوفير الأمن والطمأنينة لهم.

وكشف والي ولاية الخرطوم المكلف، في تصريح صحفي عقب اللقاء، عن استقرار الاوضاع الأمنية بالولاية بدرجة كبيرة بفضل الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية المختصة، باتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع كافة المستجدات مع ضمان كفالة حرية تنظيم المسيرات وتأمين المواكب الشعبية تجنباً لوقوع خسائر في الأرواح والممتلكات.

وبشأن الأوضاع الصحية بالولاية ، أكد الأستاذ أحمد عثمان، استقرار الوضع الصحي بالولاية رغم الارتفاع فى عدد الاصابات بجائحة كورونا، داعياً المواطنين والقائمين على أمر المرافق العامة للتقيد بالإجراءات الاحترازية اللازمة.

وناشد والي الخرطوم المكلف الحكومة الاتحادية لتقديم الإسناد الذي من شأنه المساعدة في تنفيذ برامج الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد