صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عليو يستقبل وفد قيادة الحركة الشعبية التحالف السوداني قطاع دارفور

10

الخرطوم : الأماتونج

 استقبل والي شرق دارفور دكتور محمد عيسى عليو وأعضاء حكومته ولجان امن الولاية وفد قيادة الحركة الشعبية التحالف السوداني قطاع دارفور بقيادة الفريق سعيد يوسف ماهل.

وأكد والي شرق دارفور خلال الاجتماع الذي جمع الوفد وأعضاء لجنة أمن الولاية بمكتب الوالي بامانة حكومة شرق دارفور اكد عليو علي استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية.

وأشاد الوالي بأعضاء لجنة امن الولاية وبالدور الكبير الذي يضطلعون به في عملية حفظ الأمن والاستقرار مشيدا بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية والإدارة الأهلية وقيادات الحرية والتغيير ولجان المقاومة وقيادات الكفاح المسلح بالولاية للمساهمة في الأمن والاستقرار والعمل على السلم الاجتماعي والسعي لتنفيذ مشروع السلام .

ورحب الوالي باتفاقية سلام جوبا ودعا الجميع العمل من اجل إنزال الاتفاقية لأرض الواقع وترسيخ قيم التسامح والمحبة بين مكونات المجتمع السوداني ومجتمع شرق دارفور على وجه الخصوص.

من جانبه اشاد الفريق سعيد يوسف ماهل بدور حكومة شرق دارفور ولجان امن الولاية على رأسهم الدكتور محمد عيسى عليو علي الإستقبال الحافل وامتدح دور الأجهزة الأمنية بشرق دارفور في عملية حفظ الأمن والاستقرار وأكد سعيهم للتبشير بعملية السلام الذي وقع في جوبا وانزاله على أرض الواقع وطالب بالإسراع في عملية الترتيبات الأمنية للقوات المساعدة في عملية حفظ الأمن والاستقرار بكل ارجاء السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد