صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمليات شرطية موسعة توقع 4 شبكات لتهريب وترويج المخدرات

51

الأماتونج ـ سونا

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يوم الإثنين، من تفكيك 4 شبكات إجرامية وضبطت بحوزة أفرادها حشائش مخدرة “بنقو، حشيش إثيوبي” إلى جانب حبوب “كبتاغون”، واتخذت الشرطة إجراءاتها القانونية في مواجهة المتهمين.

وقالت شرطة ولاية القضارف، إن معلومات توفرت لديها عن نشاط لاثنين من مهربي الحشيش الإثيوبي “شاشمندي” بقرية رميلة بمحلية القلابات يستعدان لتهريب المخدرات بعربة “لوري” تحمل جوالات فحم.

ووضعت الشرطة عدداً من الإجراءات أسفرت عن الإيقاع بأفراد الشبكة وبحوزتهم 9 جوالات من مخدر “القات” و11 كيس “حشيش إثيوبي” “شاشمندي” مخبأة داخل 100 جوال فحم بغرض التمويه.

وفي ذات السياق تمكنت شُعبة الجامعات التابعة للشرطة بولاية الخرطوم من مداهمة أحد المنازل بعد توفر معلومات بممارسة مرتاديه نشاطاً إجرامياً، والعثور على 5 جوالات معبأة بـ”البنقو” إضافة إلى شحنة من الـ”بنقو” مخبأة داخل برميل بلاستيك، وبلغت جملة المضبوطات 7510 “قندول بنقو”.

وفي ذات المنحى تمكنت شرطة أم درمان من ضبط أحد المتهمين وبحوزته 598 حبة “كبتاغون”.

وكشفت الشرطة بولاية نهر النيل عن ضبط ثلاثة متهمين يهربون الحبوب المخدرة عبر البصات السفرية بين الخرطوم ونهر النيل، وضبطت الشرطة بحوزتهم “1818” حبة “كبتاغون”.

وبولاية غرب كردفان ضبطت الشرطة 5 متهمين بمحلية الدبيبات وبحوزتهم 245 قندول “بنقو”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد