صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عناصر من “النظام البائد” تنتحل صفة ”الاستخبارات العسكرية” لتهريب أسلحة من أحدى الجامعات

6

اتهم اساتذة جامعيون، عناصر في حزب “المؤتمر الوطني” بتهريب أسلحة تم ضبطها في جامعة أمدرمان الاسلامية ليل الخميس بالتزامن مع ضبط اسلحة بيضاء و”ملتوف” بجامعة السودان.

وقال عضو في تجمع اساتذة الجامعات السودانية، فضل حجب اسمه لـ”التغيير” الالكترونية، ان ادارة الحرس الجامعي في جامعة ام درمان الإسلامية تمكنت من ضبط اسلحة في الجامعة وبدأت اجراءات فعلية لتسليمها للشرطة الإ ان افراداً أوهموا الحرس الجامعي بأنهم استخبارات عسكرية اخذوا الاسلحة وهربوا بها.

وأشار الى ان عملية التهريب هذه ليست بعيدة عن أساليب عمل الوحدات الجهادية وكتائب الحزب الحاكم في النظام المباد. وقال “تم تهريب الاسلحة على ظهر سيارة مكشوفة وتحركوا بها الى جهة مجهولة”. فيما بدأت اجراءات قانونية حول الاسلحة التي تم ضبضها بجامعة السودان.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من أحداث واشتباكات دامية بين طلاب الجامعة وعناصر حزب “المؤتمر الوطني” شهدتها جامعة الزعيم الازهري في بحري سقط على اثرها العديد من الجرحى.

صحيفة الراكوبة نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد