صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى إجتماع مشترك برئاسة المدير العام  الصحة العالمية تقف على آداء وزارة الصحة الخرطوم خلال فترة الجائحة 

11

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وقفت منظمة الصحة العالمية على آداء وزارة الصحة الخرطوم فى التصدي لجائحة كورونا خلال الفترة السابقة وحتى الآن وذلك خلال الإجتماع المشترك الذي إلتأم برئاسة المدير العام للوزارة د. محمود القائم بمكتبه وضم مدير الإدارة العامة للطوارئ الصحية ومكافحة الاوبئة الاتحادية د. منتصر محمد عثمان وفريق منظمة الصحة العالمية مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية إضافة لمدراء عدد من الإدارات.

وأكد مدير عام وزارة الصحة الخرطوم د. محمود القائم أن الاجتماع يهدف لتقييم الآداء فيما يتعلق باكتشاف الحالات والعلاج والتغطية بالتطعيم فضلا عن الشراكات التى ساهمت في الجائحة منذ بداية الوباء لافتا إلى وقوف المنظمة على نظم الإدارة بالوزارة إلى جانب عمل اللجان الخاصة بالكوفيد بوزارتي الصحة الخرطوم والاتحادية وأشار الي ان الاجتماعات المشتركة ستتواصل مع المنظمة للوقوف على كافة الادارات ذات اصلة بالتصدي للجائحة.

وناقش الإجتماع الي عدد من التقارير منها تقريرالتغطية بلقاحات كوفيد ١٩ الذي قدمه أ. جمال محمد عثمان مدير إدارة التحصين بوزارة الصحة الخرطوم إضافة لتقرير الإدارة العامة للطوارئ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد