صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الدعم السريع بوسط دارفور: القوات جاهزة لحماية ممتلكات المواطنين

57

الخرطوم : الاماتونج

وقف قائد قوات الدعم السريع قطاع وسط دارفور العميد على يعقوب جبريل على إستعداد قواته لتأمين الموسم الزراعي وحياة الناس بوسط دارفور، وقال أن قواته بالتنسيق مع القوات النظامية الأخرى جاهزة لحماية ممتلكات المواطنين ومزارعهم ومراعيهم، وتأمين الطرق والحدود.

وأفاد لدى تفقده اليوم إرتكازات قواته بمدينة زالنجي التي شملت المجموعات المختلفة بالإضافة إلى قيادة القطاع، أفاد إن قوات الدعم السريع أكملت استعداداتها في كل محليات الولاية للحفاظ على أمن وإستقرار المواطنين والتصدي للتفلتات التي تزعزع استقرارهم، وبذل الجهود التي تساعد في رتق النسيج الاجتماعي بين المكونات.

وأبان جبريل ان التشديد على حماية الموسم الزراعي يأتي تنفيذاً لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق اول محمد حمدان دقلو الذي ظل يولى الموسم الزراعي أهمية بالغة وذلك بنشر قوات كافية تعمل على منع أي احتكاك قد يحدث بين المزراعين والرعاة، الأمر الذي ساعد على أنجاح الموسم الزراعي السابق الذي وصفته حكومة الولاية من انجح المواسم على مدى العقدين الماضيين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد