صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد سلاح المدفعية يكشف حقيقة الاشتباكات بين مكونات القوات النظامية

17

 

نفى قائد سلاح المدفعية، عبدالمحمود حماد عجيمي، صحة ما راج عن وجود تقاطعات واشتباكات ما بين مكونات القوات النظامية، وقال إن قوات الجيش والشرطة والأمن قوات وطنية تتمتع بقدرٍ عالٍ من المسؤولية الوطنية والأخلاقية التي تمكنها من القيام بمهامها.
وذكر عجيمي وهو أيضاً عضو لجنة الأمن بولاية نهر النيل، أن القوات النظامية تقوم بدورها، دونما إفراط أو تفريط، وشدد لدى استقبالهم يوم السبت، تعزيزات أمنية جديدة للولاية، على أن تلك القوات ستوفر الحماية والأمان للمواطنين، لكنها في المقابل لن تتهاون في ردع المندسين بأجندة إثارة الفوضى والتخريب.
وأضاف أن الأجهزة النظامية المكلفة بمهمة استتباب الأوضاع الأمنية بولاية نهر النيل تعمل وفق تنسيق تام وبروح الفريق الواحد، وفق توجيهات والي الولاية.
ومن جانبه خاطب والي نهر النيل حاتم الوسيلة السماني، حشد القوات الأمنية والعسكرية، ورحب بمقدمهم ووجه حسب (شبكة الشروق) أمس، بضرورة حماية أرواح وممتلكات مواطني الولاية، ودعم جهود حكومة الولاية في عودة الأمن والاستقرار ومراعاة حقوقهم الدستورية في التعبير السلمي، واشار الى أن جهودهم ماضية بدعم المركز لانفراج أزمة الخبز خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد