صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد قطاعات دارفور بالدعم السريع يفتتح مبنى الخدمات الطبية بمدينة نيالا

107

الخرطوم : الأماتونج

إفتتح اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل قائد قطاعات دارفور بقوات الدعم السريع رئيس الصندوق التكافلي لتطوير الخدمات الطبية مبنى الخدمات الطبية بمدينة نيالا ولاية جنوب دارفور برعاية نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول ، محمد حمدان دقلو بحضور ممثل شرطة الولاية عقيد شرطة احمد شرف الدين مدير مستشفي الشرطة بنيالا و دكتور حامد موسي حامد الأمين العام للصندوق التكافلي ، و دكتور سليمان عبد الجبار عبد الله رئيس الدائرة الطبية بقوات الدعم السريع و قادة قطاع جنوب دارفور الي جانب الطاقم الطبي العامل بالصرح الصحي الجديد.

 اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل قائد قطاعات دارفور رئيس مجلس إدارة الصندوق التكافلي اوضح ان افتتاح المبنى يشكل إضافة حقيقية في محور تقديم الخدمات الطبية و العلاجية لمنسوبي القوات و المواطنين و الذي سيساهم في تخفيف المعاناة في تلقي الخدمة الطبية و هو موجه نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمدحمدان دقلو ، كما طالب فضيل الأطباء بالوقوف مع المحتاجين و المرضى و الباحثين عن العلاج لأن الطب مهنة إنسانية.

رئيس الدائرة الطبية بقوات الدعم السريع دكتور سليمان عبدالجبار أكد سعيهم المستمر في تطوير الخدمات الطبية في جميع ولايات السودان خدمة لمنسوبي القوات و المواطنين .

 ممثل قطاع نيالا بقوات الدعم السريع المقدم ادم اسماعيل قال إن الفكرة تأتي في إطار توطين العلاج المجاني لأفراد و أسر القوات بالولاية بالاضافة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين مشيراً للشراكة مع الصندوق القومي للتأمين الصحي.

 من جهته ثمن دكتور حامد موسي حامد الأمين العام للصندوق التكافلي الدور الذي لعبته إدارة المنشآت في عمليات صيانة وتأهيل المبني الذي تم تشييده بصورة لائقة لتقديم الخدمات الطبية مشيراً الي أن الدعم السريع قام بتأسيس عدد من الشراكات الذكية مع الصندوق القومي للتأمين الصحي علي مستوي السودان كما سيتم افتتاح عدد من مباني الخدمات الطبية بالولايات الأخرى لتعمل في خدمة منسوبي القوات و المواطنين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد