صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد قطاع الدعم السريع بجنوب دارفور يلتقي وفد شركة زين للاتصالات بالإقليم

5

قائد قطاع الدعم السريع بجنوب دارفور يلتقي وفد شركة زين للاتصالات بالإقليم

نيالا : الأماتونج
التقى قائد قطاع الدعم السريع بجنوب دارفور، العميد ركن أحمد محمد سليمان محمد، وفد شركة زين للاتصالات بإقليم دارفور برئاسة مدير الشركة بالإقليم المهندس التجاني محمد آدم، يرافقه مدير الأمن والسلامة بشركة زين للاتصالات بالخرطوم.

و قال رئيس الوفد المهندس التجاني محمد آدم، إنهم بحثوا مع قائد القطاع، التنسيق والتعاون لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية للمواطنين بجنوب دارفور ، وشكر قوات الدعم السريع على دعمها للشركة في إقليم دارفور بصفة عامة وولاية جنوب دارفور على وجه الخصوص، وتسهيل مهام الشركة في جانب خروج الأبراج عن الخدمة، خدمة للمشتركين، وتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت لهم بمختلف المناطق، إضافة إلى الجانب الأمني الذي يمثل أهم المحاور .

و أكد التجاني استمرار التعاون بين الشركة وقوات الدعم السريع، وصولاً للتميز في تقديم الخدمات للمواطنين كافة، واصفاً العلاقة بين قوات الدعم السريع وشركات الاتصالات، سيما شركة زين بالطيبة وذات استراتيجية هدفها تقديم المصلحة للمواطن والوطن.

من جانبه أشاد قائد قطاع الدعم السريع بجنوب دارفور، العميد ركن أحمد محمد سليمان محمد، بزيارة وفد شركة زين للاتصالات إقليم دارفور للقطاع، مؤكداً جاهزيتهم للتعاون مع الشركة في المجالات المختلفة، متمنياً المزيد من التنسيق بينهم لتنفيذ المشروعات الخدمية في مختلف المناطق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد