صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد منطقة الفشقة يرحب بزيارة جبريل ويعتبرها دفعة معنوية

15

الخرطوم :الأماتونج
رحب اللواء ركن أحمدان أحمد خير قائد منطقة ودعاروض بالفشقة بولاية القضارف بزيارة د.جبريل ابراهيم عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية رئيس حركة العدل والمساواة السودانية والوفد المرافق له اليوم للخطوط الامامية لدعم القوات المسلحة واعتبرها دفعة معنوية.

وقال إن هذه الزيارة تسهم بصورة كبيرةفي رفع معنويات القوات المسلحة في الخطوط الامامية مؤكدا جاهزية القوات المسلحة لصد أي عدوان يستهدف الأراضي السودانية.
َوأشاد سيادته بوقوف مواطني منطقه ودعاروض في. دعم القوات المسلحة ، مشيرا الي ان تلاحم الجيش مع المواطنين يشكل قوة يمكن عبرها استرداد كل الأراضي.

فيما قال قائد قوات الدعم السريع انهم جاهزون للتحرك بسرعه لحسم كل تجاوز يحدث في الحدود، مشيرا الي دور قوات الدعم السريع خلال الفتره الماضيه في الزود عن الوطن بكل بسالة.

من جانبه اكد الدكتور جبريل ابراهيم عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية ورئيس حركة العدل والمساواة السودانية ان القوات المسلحة قادره علي حمايه ارض الوطن وتمتلك كافه الامكانات ،داعيا لتضافر الجهود لدعم القوات المسلحة لتحرير كل شبر بارض السودان خاصه وانها لها تاريخ وهي قوات محترفه ومؤهله لتنفيذ المهام التي تؤكل إليها.

وقال لدي زيارته اليوم للخطوط الاماميه للقوات المسلحة في الحدود مع دولة إثيوبيا يصحبه وفد سياسي وعسكري من حركة العدل والمساواة السودانية، قال “إنهم جاهزون للدفع بقوات من الحركة متى ماتطلب الأمر”مشيرا الي عدم الرغبه في الحرب ولكن إذا فرضت فيجيب علينا جميعا الدفاع عن ارضنا.
وقال “نحن في مجلس شركاء الحكم الإنتقالي ندعم بشده ترسيم الحدود بين السودان واثيوبيا وكل دول الجوار”لافتا الي دور المجتمع في دعم القوات المسلحة.

و اختتم الدكتور جبريل زيارته اليوم لمنطقة الفشقة بولاية القضارف بعد ان استردها الجيش للاراضي السودانيه والتي ظلت لمده تجاوزت خمسه وعشرون عام خارج سيطره الدولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد