صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قتلى وجرحى من قوات الشرطة في اشتباكات مسلحة بولاية جنوب دارفور

113

 

 

 

 

لقي شُرطي مصرعه،وأصيب اخر بجراح،إثر إشتباكا مُسلح،مع عصابات زراعة “الحشيش” في منطقة “علي كيفك” التابعة لولاية جنوب دارفور.

وتحاول الشُرطة عبر قوة عسكرية ضخمة،لمواجهة تُجار ومزارعي “الحشيش” المعروف،بـ”البنقو” الذي تنشط عصاباته في مناطق “الردوم” وأجزاء قريبة من منطقة “سنقو” بولاية جنوب دارفور.

ولقي الشٌرطي “حسب الله فضل عباس التوم” مصرعه إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين أثناء إشتباك الشُرطة مع مجموعة تنشط في زراعة المخدرات في منطقة “علي كيفك” الواقعة في الجزء الجنوبي الشرقي من وحدة سنقو الإدارية علي بحر ايمي أحد أفرع بحر العرب علي حدود دولة جنوب السودان .

ونقلت مصادر “صوت الهامش” أن المجموعة المهاجمة كاتن علي متن سيارات دفع رباعي مثبت فيها سلاح “دوشكا” أطلقت النار علي قوة من الشُرطة وفرت هاربة تجاه حدود دولة جنوب السُودان.

وفي الأثناء قالت الشرطة في بيان طالعته “صوت الهامش” انه اصيب فرد أخر تم اخلائه لتلقي الاسعافات والعلاج اللازم عبر طيران الشرطة وأكدن انه سوف يصل وفد من الشرطة للمنطقة على رأسه اللواء طارق الامين البدراوي مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات ومدير دائرة العمليات في زيارة تفقدية لقوة الحملة والاطمئنان علي سير العمل .

ونوهت الشُرطة عزمها وتصميمها علي دك حصون وقلاع عصابات المخدرات والسموم وتطهير المنطقة وتقديم المتورطين للعدالة.

صوت الهامش

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد