صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع لجنة الاستئنافات رقم “1-2021”

10

الأماتونج : كورة سودانية

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعها رقم “1” سنة 2021، برئاسة مولانا عبدالعزيز سيدأحمد رئيس اللجنة، ونظرت اللجنة في عدد من القضايا وجاءت القرارات كالاتي:
نظرت اللجنة استئناف نادي الهلال الخرطوم ضد قرار لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين بالرقم 24/2020 الصادر بتاريخ 26/11/2020، وبعد إطلاع اللجنة على حيثيات قرار لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين قررت قبول الاستئناف شكلاً، وقبول الدفع بعدم اختصاص اللجنة والغاء كافة القرارات التي اصدرتها لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين، ووضع ملف النزاع امام الجهة التي حددتها المادة (34) من لائحة اوضاع وانتقالات اللاعبين لسنة 2018 أو أمام الجهة التي تفوض سلطات وصلاحيات الجهة المذكورة بالمادة (34) من اللائحة.
نظرت اللجنة استئناف نادي المريخ الخرطوم ضد قرار لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين، وقررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً، ورفض الاستئناف موضوعاً لالغاء القرارات محل الاستئناف بموجب القرار الصادر بإستئناف نادي الهلال الخرطوم.
نظرت اللجنة في استئناف نادي السد 24 القرشي ضد قرار لجنة الانتخابات في اتحاد 24 القرشي الذي اعتمد فوز المجلس المنتخب الحالي، وقررت اللجنة رفض الاستئناف شكلا وموضوعاً لعدم الاختصاص..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد