صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة الإستئنافات المنتخبة ترفض استئانف الخرطوم الوطني وهلال الابيض

19

عقدت لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا مهما ظهر يوم الإثنين 25 يوليو 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها ونظرت اللجنة في عدد من الإستئنافات المقدمة إليها وأصدرت القرارات التالية:

أولا: نظرت اللجنة الإستئناف المقدم إليها من نادي الخرطوم الوطني الخرطوم ضد قرار لجنة المسابقات في قانونية مشاركة لاعب الهلال بانغا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز وقررت اللجنة رفض الإستئناف وتأييد قرار لجنة المسابقات وإخطار الأطراف المعنية.

ثانيا : نظرت اللجنة في الإستئناف المقدم إليها من نادي الهلال الأبيض ضد قرار لجنة المسابقات في صحة مشاركة اللاعب أحمد حسن فضل المولي من فريق ودنوباوي الخرطوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز وقررت اللجنة رفض الإستئناف وتأييد قرار لجنة المسابقات وإخطار الأطراف المعنية.

ثالثا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم إليها من نادي الموردة الخرطوم ضد الأمر الصادر من لجنة المسابقات بالإتحاد وقررت رفض الإستئناف وتأييد قرار لجنة المسابقات في الإستفسار والتظلم المقدم من نادي الموردة.

رابعا : نظرت اللجنة في الإستئناف المقدم إليها من المدرب هيثم سلمان ضد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين بالإتحاد وقررت اللجنة بأن يدفع نادي حي العرب بورتسودان للمدرب هيثم سلمان مبلغ (600) ألف جنيه سوداني وفق العقد المبرم بين النادي والمدرب.

خامسا : نظرت اللجنة في الإستئناف المقدم إليها من نادي السكر كنانة التابع للإتحاد الإنتقالي كنانة وقررت اللجنة رفض الإستئناف لعدم الإختصاص وإخطار الأطراف المعنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد