صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرار بتنظيم عمل الوحدات الإدارية بالجزيرة

7

الخرطوم : الأماتونج

 أصدر الدكتور عبدالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة اليوم القرار رقم ( 9م ) لسنة 2021م بتنظيم عمل الوحدات الإدارية بولاية الجزيرة .

وأكد القرار أن الوحدات الإدارية هي قاعدة الحكم المحلي وتختص مباشرة بتقديم الخدمات الأساسية وتمارس مهام متابعة الخدمات ومشروعات التنمية بالوحدات الإدارية بالتنسيق مع الجهات المختصة وتنسيق وتنظيم عمل لجان التغيير والخدمات وتتمتع بميزانية تسيير في الإطار الكلي لموازنة المحلية وتنفيذ المخصص لها من موازنة التسيير وفق اللوائح المنظمة لذلك إضافة لتنظيم حملات النظافة والرش والعمل الطوعي بالوحدات الإدارية .

 وفوض القرار الوحدات الإدارية بالإشراف علي كافة الوحدات الحكومية التابعة للمحلية وحدد القرار رفع نسبة تسيير الوحدات الإدارية بما لا يقل عن 40% من إيراداتها على أن تلتزم الوحدة الإدارية بتسيير كل الخدمات في الصحة ،التعليم ،الشباب والرياضة والثقافة والإعلام ويتم رفع تقرير شهري لرئاسة المحلية بكل المصروفات .

 ووجه القرارالوحدة الإدارية بزيادة الإهتمام بتحسين بيئة العمل وإستقرار العاملين وتوفير السكن المناسب للإداريين على أن يلتزم الإداريون بالوحدات الإدارية بالتواجد الدائم بالوحدات الإدارية وعدم مغادرتها إلا بإذن مسبق من المدير التنفيذي للمحلية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد