صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرار بعودة بث الإذاعات المتخصصة من جديد

13

قرار بعودة بث الإذاعات المتخصصة من جديد

الخرطوم : الاماتونج
كشف مدير الإدارة العامة للاذاعات المتخصصة بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عوض احمدان، عن صدور قرار من مدير الهيئة لقمان احمد بعودة بث الإذاعات المتخصصة التابعة للإذاعة القومية من جديد.

وقال احمدان أن إذاعة الشباب وكل الرياضيين أولى الإذاعات عادت الى بث برامجها على الموجة 93fm يوم الاثنين وستواصل بثها على مدار 24 ساعة، مؤكدا عودة بث إذاعة السلام عقب عطلة عيد الأضحى المبارك ومن ثم بقية الإذاعات المتخصصة.

وقال إن برامج الإذاعات المتخصصة تعمل وفق موجهات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لخدمة المواطن وإبراز قضاياه و خدمة قضايا السلام و التنمية و المعرفة.

واوضح احمدان ان برمجة الاذاعة السودانية هنا ام درمان تحقق نسبة عالية من الاستماع وتجذب المتلقي لخدماتها المتخصصة المهنية التي تضم اذاعات القران الكريم والبيت السوداني والشباب والرياضة والسلام والاذاعة الافريقية وذاكرة الامة.

وأشار الي ان الاخيرة كان يسهم في تقديم برمجتها عدد من الرواد منهم عمر الجزلي وهاشم ميرغني الي جانب المتميزات سعاد ابو عاقلة وفتحية ابراهيم وسهام المغربي واحلام احمد علي واجلال محمد نصر الدين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد