صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوات الدعم السريع تؤكد التزامها بحل مشكلة مياه مركز غسيل الكلى بالقضارف

85

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

اكدت قيادة قطاعات الشرق بقوات الدعم السريع التزامها التام بحل مشكلة المياه بمركز غسيل الكلي بولاية القضارف وذلك بتخصيصها تنكر عبوة مئة برميل ليعمل يومياً لسد العجز في المياه الخاصة بتشغيل ماكينات غسيل الكلي.

وقال العقيد ركن بلة محمد احمد قائد ثاني قطاعات الشرق بقوات الدعم السريع أن القوات في اتم الجاهزية لمد يد العون والمساعدة من أجل ضمان استمرار المركز في تقديم خدماته للمرضي حتى يجنبهم عناء السفر والتنقل والتبعات المالية الكبيرة المترتبة علي ذلك.

من جانبه ثمن الدكتور وليد علي المدير العام لمركز غسيل الكلي الدور الكبير لقوات الدعم السريع في اسناد ودعم المرافق الصحية عامة، املاً ان يمتد الدعم ليصل تحديث ماكينات الغسيل التي قال ان عمرها الافتراضي قد انتهي مما يترتب علي ذلك ذيادة في استهلاك المياه تصل حتي خمسمئة برميل في اليوم الواحد.

من جهته وعد قائد ثاني قطاعات الشرق بقوات الدعم السريع برفع هذه المطالب للقيادة العليا لقوات الدعم السريع للمساهمة في هذا العمل الانساني الكبير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد