صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوات الدعم السريع تدشن حملة مكافحة نواقل “الأمراض” بالبحر الأحمر

10

الخرطوم : الأماتونج
دشنت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر اليوم “الثلاثاء” حملة مكافحة النواقل (الذباب والبعوض ) لإحياء الديوم الجنوبيه، إنطلاقاً من نادي القاش بكوريا بحضور قيادات وأعيان وشباب المنطقة.
اكد قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر ، مقدم رامي آدم الطيب، لدى تدشينه المبادرة أن المبادرة تأتي ضمن المسؤولية الإجتماعية للقوات للمساهمة في الحد من مخاطر نواقل الأمراض المتمثل في الذباب والبعوض ، يأتي ذلك بمشاركة واسعة من أهالي المنطقة وشملت الحملة ، حي كوريا بكل مربعاته بجانب تغطية عدداً كبير من أحياء المدينة عبر اتيام متخصصة من الإدارة الطبية بقوات الدعم السريع.
من جانبه أشاد إمام مسجد مصعب بن عمير “بالحملة” واصفاً أنها أتت في وقتها ، مثمناً الدور الذي ظلت تقوم به قوات الدعم السريع عبر تواصلها المباشر مع المواطنين وتقديم المبادرة تلو الأخرى منذ مقدمها للولاية مما خلق سمعة طيبه لدى الجميع.
من جهتها اضافة الأستاذة آمنة جاهزية نساء الحي للمساهمة في حملة مكافحة نواقل الأمراض وجددت شكرها لقائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ودعواتها بأن يمتد عطاء قوات الدعم السريع واسهاماتها تجاه قضايا المواطن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد