صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوات الدعم السريع تدشن قافلة صحية متكاملة لولايات كردفان

27

قوات الدعم السريع تدشن قافلة صحية متكاملة لولايات كردفان

الخرطوم : الاماتونج

دشنت قوات الدعم السريع صباح اليوم (الأحد) قافلة صحية متكاملة لولايات كردفان بتوجيه من النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي،قائد قوات الدعم السريع الفريق أول / محمد حمدان دقلو .
وشملت القافلة على (معقمات وكمامات ومنظفات وكوادر طبية للتوعية والإرشاد واتباع التدابير الاحترازية للحد من جائحة كورونا بولايات كردفان ) .
وأوضح قائد القافلة العقيد/ محمد الحسن ان القافلة تعتبر إمتداداً للمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي ظلت تقدمها قيادة قوات الدعم السريع للمواطنين في مختلف ولايات السودان ، منوهاً أن القافلة تأتي لدعم ومساندة مواطني ولايات كردفان ( غرب كردفان ـ جنوب كردفان وشمال كردفان ) .
ومن جانبه قال مستشار والي غرب كردفان محمد حسن خريس ان المبادارت التي نفذتها قوات الدعم السريع تسهم بشكل فعال في تضافر الجهود والقضاء على جائحة كورونا وأضاف : ( إنسان كردفان بصفة في امس الحوجة لمثل هذه القوافل ومن هذا المنطلق نعرب عن شكرنا وتقديرنا لقوات الدعم السريع ) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد