صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوات الدعم السريع تٌخرج دفعات جديدة بمعسكر الشهيد حمودة

104

شريان الشمال: الأماتونج

شهد رئيس دائرة التدريب بقوات الدعم السريع العميد الركن محمد أحمد أور ناصر اليوم (الأربعاء) بمعسكر الشهيد حمودة بشريان الشمال تخريج دفعات من قوات الدعم السريع بحضور قادة الوحدات العسكرية بقوات الدعم السريع.

وأكد العميد ركن ، محمد احمد عباس أور ناصر لدى مخاطبته الدفعات المتخرجة على إستمرار عملية التدريب لكافة منسوبي القوات، مجدداً التزام دائرة التدريب بتوفير كافة المٌعينات التي يحتاجها الفرد بمراكز التدريب .

وقال أور ناصر أن الدفعات المتخرجة تعد إضافة حقيقة لقوات الدعم السريع التي تعمل جنباً الى جنب مع القوات النظامية الأخرى .

ونقل سيادته تحايا نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول، محمد حمدان دقلو للدفعة المتخرجة، ومضى : ( الشائعات المغرضة التي توجه ضد القوات لن تزيدنا إلا قوة وثبات وسنظل محافظين على أمن ومكتسبات البلاد.. أرواحنا فداء للوطن والمواطن) .

من جانبه، رحب قائد معسكر الشهيد حمودة ، برئيس دائرة التدريب وقادة الوحدات العسكرية بقوات الدعم السريع ضيوف شرف التخريج ، وأوضح أن الدفعات المتخرجة تلقت جرعات عسكرية عالية تمكنها من إنزال مخرجات التدريب على أرض الواقع بوحداتهم العسكرية ، ودعا منسوبي القوات إلى التحلي بالصبر والأخلاق الفاضلة ، مبيناً أن الدفعات المتخرجة جاهزة للعمل مع القوات في ولايات البلاد المختلفة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد