صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوات الدعم السريع قطاع ولاية شمال دارفور تضبط (26) قنطار بنقو

43

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت قوة من قوات الدعم السريع قطاع ولاية شمال دارفور اليوم من ضبط 26 قنطار حشيش (بنقو)، محملة على سيارة رباعية الدفع كانت في طريقها إلى الخرطوم عند منطقة المسرة التي تقع على بعد 24 كلم جنوب شرق رئاسة محلية أم كدادة.

ووقف والي الولاية نمر محمد عبدالرحمن وأعضاء لجنة أمن الولاية على الضبطية التي تم عرضها أمام بوابة رئاسة قطاع قوات الدعم السريع بالفاشر.

وقال نمر في تصريح صحفي إن تمكن قوة من الدعم السريع من ضبط هذه الكميات الكبيرة من الحشيش يؤكد مدى يقظة و استعداد القوات في التصدي لكافة الاختلالات الأمنية التي تمثل واحدة من أخطر مظاهرها، مشددًا على ضرورة بدء التنسيق الفوري بين ولايات دارفور التي ظلت تعاني من هذه المشكلة للتصدي لها باعتبار أن المخدرات مدمرة للشباب ومعطلة لعجلة العمل والإنتاج، كاشفًا أن حكومته قررت مؤخرًا تفعيل عمل الآلية الخاصة بمكافحة المخدرات في الولاية وذلك للحد من انتشارها.

وأكد الوالي أن الأجهزة المختصة في حكومة الولاية ستظل يقظة على الدوام من أجل ضبط كل من تسول له نفسه المساس بسلامة المجتمع، كما أثنى على قوة الدعم السريع التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز، موجها إياها بالإسراع في الإجراءات القانونية تجاه هذه القضية.

يذكر أن السيارة رباعية الدفع التي تم ضبطها وعلى متنها تلك الكميات الكبيرة من الحشيس كانت في طريقها إلى العاصمة الخرطوم، كما تم العثور داخل السيارة على رخصة قيادة، بجانب أن السيارة نفسها تحمل لوحة مرورية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد