صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوى الحرية والتغيير تعلن عن ‏لقاء غير رسمي مع المكون العسكري بتسهيل أمريكي – سعودي   لمناقشة إجراءات إنهاء إنقلاب 25 أكتوبر “تصريح صحفي” 

13

‏قوى الحرية والتغيير – المكتب التنفيذي

تصريح صحفي

بدعوةٍ من مساعدة وزير الخارجية الامريكي للشؤون الأفريقية/ ” مولي في” وسفير المملكة العربية السعودية بالسودان سوف يعقد لقاء غير رسمي بين وفد من الحرية والتغيير والمكون العسكري وسوف يتناول القضايا الآتية:

‏_إجراءات إنهاء انقلاب ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١م وكل ما ترتب عليه من آثار وتسليم السلطة للمدنيين والتنفيذ الفوري لإستحقاقات تهيئة المناخ الديمقراطي جميعها ودون استثناء.

‏_ وقف إجراءات الآلية الثلاثية في جَمع قوى مؤيدة للانقلاب وعناصر النظام البائد في العمليةِ السياسية وحصر اجراءاتها بين الذين قاموا بالانقلاب وبين الذين يقاومونه من قوى الثورة.

‏_ النقاش حول كيف تكون العملية السياسية شاملة بعد اتفاق قوى الثورة والمقاومة والانقلابيين على كيفية و اجراءات إنهاء الانقلاب.

‏أبناء وبنات شعبنا هذا هو موقفنا وسوف نقوم بطرح ما جرى في الاجتماع بكل شفافية لقوى الثورة والتغيير المقاومة للانقلاب والمؤمنة بالتحول الديمقراطي والمدني و إكمال مهام ثورة ديسمبر المجيدة .

قوى الحرية والتغيير – المكتب التنفيذي

٩ يونيو ٢٠٢٢م

‎#وحدة_قوى_الثورة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد