صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قيادي بالحركة الاسلامية يهدد بإفشال الفترة الانتقالية ويتوعد مجلس الوزراء

9

 

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقيادي في الحركة الاسلامية، الاخواني ابوبكر عبدالرزاق وهو يهدد ويتوعد الفترة الانتقالية ومجلس الوزراء .

وقال القيادي الاخواني، ابوبكر عبدالرزاق ان “المجلس العسكري يريد للفترة الانتقالية ان تستقر مما سيصيب التغيير في كل الامة السودانية، ماحنخليها تستقر طبعًا”.

وأضاف القيادي بالنظام البائد وسط تكبيرات انصاره، قائلًا : “لا بنخلي مجلس عسكري يشتغل ولا بنخلي مجلس وطني يشتغل ولا بنخلي مجلس الوزراء يشتغل”.

وأثار الفيديو المتداول جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في الوقت الذي تشهده البلاد احداث مؤسفة بولايتي البحر الاحمر ودارفور .

وتشهد مناطق مختلفة من العاصمة الخرطوم في الاونة الاخيرة انفلاتًا امنيًا واسعًا حيث تزايدت حالات النهب والاعتداء على المواطنيين من قبل عصابات مجهولة تنشط ليلًا .

ونشرت الشرطة قواتها وآلياتها في الساعات القليلة الماضية، بصورة كثيفة في عدد كبير من شوارع العاصمة الخرطوم الرئيسية والفرعية لردع العصابات المتفلتة .

المشهد السوداني

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد