صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قيام الملتقى الأول للوسطاء العقاريين بولاية البحر الأحمر

53

قيام الملتقى الأول للوسطاء العقاريين بولاية البحر الأحمر

الخرطوم : الأماتونج
أعلن رئيس شعبة المكاتب العقارية باتحاد الغرف التجارية المهندس محمد صلاح جعفر رئيس الشعبة
عن قيام الملتقى الأول للوسطاء العقاريين (المكاتب العقارية بولاية البحر الاحمر) في الفترة من يوم ٢٠- ٢٢ نوفمبر الجاري بحضور وتشريف والي البحر الاحمر و قيادات الولاية.
وذكر م. محمد صلاح إن الملتقي هو الأول من نوعه في الولاية التي تتمتع بمزايا استثمارية كبيرة خاصة في مجال العقارات دور الوساطة العقارية في النشاط الاقتصاد السوداني داعيا كل الوسطاء العقاريين بالولاية للمشاركة الفاعلة في هذا الملتقي
مبينا أن الملتقى الأول يناقش عدد من القضايا المتعلقة بالعمل في مجال العقارات تسهم في المصلحة العامة والوسطاء العقاريين على وجه الخصوص.
ومن جانبه اشاد الامين العام لشعبة المكاتب العقارية القومية السيد محجوب الخليفة رحال بالترتيبات التي قام بها اصحاب المكاتب العقارية بولاية البحر الاحمر لقيام اول ملتقي للمكاتب العقارية مشيرا لتفهم الوسطاء العقاريين للفائدة من تنظيم هذه المهنة داعيا الجهات المختصة والوسطاء العقاريين الاهتمام بهذا القطاع لخلق بيئة عقارية تليق بالولاية موضحا ان قيام الملتقي بالولاية يناقش محاور عديدة تساهم في التطوير العقاري وفتح فرص للمستثمريين بالولاية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Wahibasabry يقول

    بالتوفيق للجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد