صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبر والزبير يخاطبان مؤتمر القطاع النسائي بالسبت

10

الاماتونج (سونا)

يخاطب الدكتور عثمان محمد يوسف كبر نائب رئيس الجمهورية والشيخ الزبير أحمد الحسن الامين العام للحركة الإسلامية يوم السبت بقاعة الصداقة مؤتمر القطاع النسائي .

وقالت الدكتورة ست الجيل سليمان زين الدين أمين امانة المرأة بالحركة الإسلامية إن أمانة المرأة واحدة من أهم أمانات حزب المؤتمر الوطني والحركات الإسلامية ولها أعلى دور في الحركات الإسلامية .

جاء ذلك لدى مخاطبتها اليوم بالمركز السوداني للخدمات الصحفية المؤتمر الصحفي حول ترتيبات انعقاد القطاع النسائي.

وقالت إن الدورة 3013-2018م حققت نسب عالية كما أن هنالك قوافل متنوعة طافت كل ولايات السودان بمشاركة نسائية خالصة وإسهامات في برامج تخفيف معاش الناس وزيادة الإنتاج والإنتاجية بالإضافة لبعض المشاريع للأطفال .

وأشارت إلى أن المؤتمر يهدف إلى التواصل بين نساء الحركة الإسلامية بكل ولايات السودان.

من جانبها قالت الدكتورة زينب عبد الله يوسف رئيس اللجنة التحضيرية  للمؤتمر إن كافة الترتيبات قد اكتملت لانطلاق فعاليات المؤتمر يومي السبت والأحد حيث يتم خلال المؤتمر تقديم عدد من الأوراق تلامس قضايا المرأة في مختلف المجالات، مؤكدة أن كل قطاعات المرأة مشاركة في المؤتمر بمختلف مسمياتها .

وأضافت زينب أن هنالك برامج تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من خلال محاضرات وندوات ومناشط أخرى استعداد لهذا المؤتمر وأن هنالك معرضا مصاحب لفعاليات المؤتمر يتم خلاله عرض منتجات المرأة في مختلف المجالات الإنتاجية والإبداعية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد