صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبر يؤكد دعم ورعاية الدولة لمستشفى الشعب

12

الاماتونج (سونا)- أكد نائب رئيس الجمهورية الدكتور عثمان محمد يوسف كبر دعم الدولة ورعايتها لمشروعات مستشفى الشعب التعليمي ضمن إستراتيجية الدولة لتوطين العلاج بالداخل.
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الدكتور يوسف تبن محمد نور مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة ولاية الخرطوم، الذي أوضح في تصريح صحفي أن اللقاء تناول تطوير وتقديم الخدمات الطبية خاصة في مجال خدمات علاج القلب بمستشفى الشعب.

وأشار إلى أن مستشفى الشعب يقدم خدمات قومية تستفيد منها معظم ولايات السودان، حيث تتردد عليه نسب عالية من المصابين بأمراض الصدر والقلب تصل إلى ٥٠٠ مريض يوميا، مثمنا جهود الكادر الطبي للمستشفى.
وقال تبن إنه تم تنوير نائب رئيس الجمهورية بأهمية مستشفى الشعب في تقديم وتوطين العلاج بالداخل. وأشار إلى اكتمال الخارطة الصحية لولاية الخرطوم.

وأكد أن هناك ثمانية مراكز تقدم خدمات القسطرة القلبية.

ونوه إلى تدشين خدمات طبية جديدة بمستشفى الشعب قريبا مقدمة من رئاسة الجمهورية.
من جانبه أثنى الدكتور حسام الدين سليمان حسين نائب المدير العام لمستشفى الشعب التعليمي على دعم ورعاية الدولة لمستشفى الشعب، مضيفا أن المستشفى يقدم خدمات طبية جليلة يقوم بها كبار المستشارين خاصة القساطر القلبية والمساطر التي يتم تقديمها مجانا للمواطنين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد