صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبر يفتتح محلج الأقطان بحلفا

13

الاماتونج( سونا) – افتتح نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر محلج الاقطان بحلفا الذي شيدته شركة نيو ايبوك الصينية بالتعاون مع هيئة حلفا الزراعية، ويبلغ انتاجه أكثر من ٨۰ بالة في اليوم.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر ، خلال تدشينه حصاد محصول القمح بمشروع حلفا الزراعي في مساحة ٩٠الف فدان، بما حققه المشروع هذا العام من انتاجية غير مسبوقة ولم تحدث منذ ٣۰ عاما، واضاف ان ذلك يمثل خير وفير وبشري لأهل السودان .

واوضح د. كبر ان الدولة بدأت في التأسيس للموسم الصيفي مبكرا بتوفير كل معينات ومتطلبات الزراعة بعد ان حقق الموسم الشتوي إنتاجية عالية من المحاصيل خاصة محصول القمح، مؤكداً التزام رئاسة الجمهورية بمعالجة كل مشاكل المزارعين والمنتجين لزيادة الانتاج والإنتاجية.

وسيترأس نائب رئيس الجمهورية اليوم اجتماع مجلس وزراء حكومة الولاية ولجنة الامن ويخاطب سيادته لقاء الفعاليات السياسية بمدينة كسلا.

وكان السيد نائب رئيس الجمهورية د. عثمان محمد يوسف كبر قد وصل الى ولاية كسلا يرافقه عدد من المسؤولين، وكان في استقباله والى كسلا سعادة الفريق ركن محمد منتي عنجر وأعضاء حكومته والفعاليات السياسية والمجتمعية بالولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد