صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة السودان :تنظم ورشة غايات العمل الرياضي بولاية الخرطوم

217

الاماتونج :سلمى عبدالرازق

خاطب الاستاذ صلاح زين العابدين الوزير المكلف بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية الخرطوم ورشة عمل فاعلية النظام الأساسي للرياضة بولاية الخرطوم(أهداف وغايات ) التي نظمتها كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيابالتعاون مع المجلس ،وحضر الورشة التي أقيمت بمباني الكلية لفيف من قيادات العمل الرياضي بالأمانة والمؤسسات والاندية الرياضية بالولاية بالإضافة لمسئولي كلية التربية.

 وأشاد الوزير بالتعاون مع كلية التربية، منوها الي ان الورشة التي تستهدف الاندماج مع المجتمع وتؤسس لرؤية مستقبلية للرياضة بالولاية من خلال التعاون بين الجامعة والمؤسسات الرياضية كالاتحادات والاندية لخدمة الاهداف الرياضية داخل المجتمع.

من جانبه قال البروفيسور أحمد أدم عميد الكلية، ان التعاون بين الجامعة والوزارة مستمر وذلك عبركلية التربية البدنية والرياضة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسات التي تعني بالرياضة داخل الولاية ، مؤكداً علي أهمية التنسيق بين هذه الكيانات حتى تصل للأهداف الموضوعة لتطوير الرياضة داخل الولاية.

وقدمت أوراق علمية من قبل اللجنة الاولمبية ،تناولت فيها واقع الرياضة داخل الولاية محدداً عدد من المحاور التي يجب الاهتمام بها حتي تستطيع تحقيق أهداف الرياضة داخل السودان، فيما عقب الدكتور عبد الحفيظ الاستاذ بالكلية والذي تناول كيفية إدارة العمل الرياضي في الولاية بمختلف المؤسسات محدداً المحاور التي يمكن من خلالها وضع عمل إدارى مؤسسي يخدم العمل الإداري داخل المؤسسات الرياضية بالولاية ، وتناولت ورقة حول الهيكل الوظيفي التي قدمها الدكتور خالد من وزارة الشباب والرياضة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد