صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لبسط الامن والاستقرار بولاية كسلا : رئاسة قوات الشرطة تدفع بتعزيزات امنية كبيرة

10

لبسط الامن والاستقرار بولاية كسلا : رئاسة قوات الشرطة تدفع بتعزيزات امنية كبيرة

الخرطوم : ميادة القراي

بتوجيه من مديرعام قوات الشرطة الفريق اول/عادل محمد احمد بشاير توجهت الى ولاية كسلا تعزيزات امنية من قوات الاحتياطى المركزى للعمل وفق ألية حفظ الامن وانفاذ سيادة حكم القانون بولاية كسلا بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الولاية ، وقال اللواء شرطة حقوقي/عنان حامد قائد قوات الاحتياطي المركزي في تصريح صحفي ان هذة التعزيزات التي تم الدفع بها الي ولاية كسلا تاتي بتوجيه من المدير العام وواجب اصيل لقوات الشرطة في منع ارتكاب الجريمة وضبط الجناة والمتورطين فى تلك الاحداث التى شهدتها الولاية وذلك بوصول كتيبة من قوات الاحتياطي المركزي يقودها ضابط برتبة رفيعة وعدد 10ضباط وعدد 20مركبة قتالية وكمشاركة لقوات الشرطة ضمن المنظومة الامنية بالولاية واحتواء الاحداث التي تشكل تهديدا للسلامة العامة وتقديمهم الجناة للعدالة .
وتفيد المصادر ان تلك التعزيزات من قوات الاحتياطى المركزى اسهمت في عودة الهدوء والاستقرار بمحليات الولاية وعودة المواطنين لقضاء احتياجاتهم المعيشية في حالة من الهدوء والاستقرار والالتزام بإجراءات الحظر الطبي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد