صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجان المقاومة بالشمالية تطالب بتمثيلها في مقاعد المجلس التشريعي

13

 الخرطوم : الأماتونج

طالب منسق تنسيقية لجان المقاومة بالولاية الشمالية الاستاذ مقبول عبد الرحمن بضرورة تمثيل لجان المقاومة فى مقاعد المجلس التشريعى باعتباره مجلسا رقابيا، وقال في المؤتمر الصحفي الذى عقدته اليوم ان لجان المقاومة هي الضامن الحقيقي والحارس لثورة ديسمبر المجيدة، وان ياخذ المجلس التشريعي السمة الثورية حتى يعبر عن الثورة العظيمة وعن لجان المقاومة .

كما تحدث في المؤتمر الصحفى الاستاذ بسام رياض وعدد من قيادات لجان المقاومة مؤكدين على ضرورة التمثيل العادل للجان المقاومة في المجلس التشريعي القومي والمجلس الولائي ومعالجة الاوضاع الاقتصادية بالبلاد وتوفير الخدمات الاساسية وسبل العيش الكريم للمواطن وعلي الدولة تبني سياسات اقتصادية واضحة تساهم في ايقاف التدهور الاقتصادي وتخفيف اعباء المعيشة.

كما طالبوا حكومة الفترة الانتقالية بتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي الذي إنعقد مؤخرا بالخرطوم ودعم المجالات الانتاجية خاصة الزراعة والتعدين بجانب محاكمة المفسدين والمتلاعبين بقوت الشعب والذين يعملون من اجل تعطيل مسيرة التنمية والخدمات والنهضة والتطور بالبلاد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد