صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجان المقاومة بالصحافة مربع (34): (الفيديو) المُتدوال لا علاقة له بالحي

41

 

نفت لجان المقاومة بحي الصحافة مربع (٣٤) جنوبي الخرطوم ماراج في وسائل التواصل الإجتماعي (الفيسبوك والواتساب) بوجود ظواهر سالبة في الحي بإنتشار الخمور والدعارة، وقطعت بعدم وجود أي من هذة الظواهر السالبة المتداولة في “الفيديو” بالمربع.

وأوضحت لجان المقاومة في بيان تحصل (باج نيوز ) على نسخة اليوم “السبت” أن مقطع “الفيديو” المنتشر لإشخاص بمنطقة السوق المحلي جنوب مربع (٣٤) وأكدت أنهم لا علاقة لهم بالمنطقة، وقالت إن الشكوي من بعض الذين ظهروا في الفيديو تمت بقسم شرطة السوق المحلي ونوهت إلى مربع (٣٤) يعتبر خارج دائرة اختصاص السوق المحلي.

وأكدت لجان المقاومة أنها شريك مهم وجهة رقابية شعبية ولن تتوانى في حسم أي ظواهر سالبة إن وجدت بالتعاون مع جهات الإختصاص في الشرطة .

ودعت لتطبيق القانون على المخالفين للقانون مؤكدة وقوفها مع الشرطة للقيام بوأشارت إلى أنه لن يتعطل بغياب قانون النظام العام الذي تضرر منه سكان الصحافة (٣٤) لافته إلى أن القانون سبق وأن زج بموجبه (١٧) شخص من أبناء المريع في السجون في عهد النظام البائد ظلماً وفق لقانون النظام العام في قضية ( ميدان كرة القدم) بالصحافة مربع (٣٤) خلال تسعينيات القرن الماض، وحذرت لجان المقاومة من الزج بسُكان مربع (34) في الحادثة لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة.

موقع باج نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد