صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجان المقاومة تؤكد باستمرار المليونيات والضغط عبر الشارع

9

لجان المقاومة تؤكد باستمرار المليونيات والضغط عبر الشارع

 الخرطوم : الأماتونج

أكد عضو تنسيقية لجان المقاومة الموقعة على الوثيقة الدستورية أزهري الحاج إستمرار المليونيات والضغط عبر الشارع حتى يكتمل تنفيذ أهداف ثورة ديسمبر المجيدة .

وقال الحاج في تصريح (لسونا) حول مليونية جرد الحساب والتي تقودها تنسيقيات لجان المقاومة إن الحراك يأتي بغرض متابعة ما انجزت وما لم تنجز هذه الحكومة خلال عام من تشكيلها , موضحا أنه جرد امين ودقيق وعلمي عبر مذكرة واضحة تتضمن ما اخفقت فيه الحكومة ولماذا اخفقت وتحديد واجبات للتنفيذ الفوري .وأكد أنه لابد أن تتجرد الحكومة في تنفيذ أهداف الثورة أو أن تذهب .

واكد محمد حسن من لجان المقاومة بالحاج يوسف انه ستستمر المليونيات الى ان تحقق أهدافه الثورة خاصة بعد ان وضح جليا ما يجري حاليا من الحكومة الانتقالية بشقيها المدني و المكون العسكري و مايجري بشان السلام الاجتماعي مع حركات الكفاح المسلح فان النتائج الماثلة للكل لا يمثل رغبة وارادة المواطنين في العاصمة والولايات و ما نتج من ممارسات في الفترة السابقة واضح للكل من تردي الاوضاع المعيشية و المشاكل القبلية في الولايات و ممارسات الفساد الاداري و المالي و غياب الرؤية والبرامج للبناء الوطني سيجعل المليونيات تستمر حتى تحقق أهدافها من خلال حكومة رشيدة و واعية بالهم الوطني و كفاءات وطنية بعيدا عن المحاصصات وان الشوارع لا تخون .

وحول تأييد المبادرة قال ان الوقع الان يؤكد التأييد المنقطع النظير للحراك لما آلت اليه الاوضاع و الممارسات المشاهدة بعيدا عن المصالح الوطنية العليا تدفع المواطنين للتاييد و بجانب بعض الكيانات الاخرى ممثلة في حركات الكفاح المسلح و كيان تجمع المهنين و ستنضم اليها العديد من الكيانات الاخرى ليمثل هذا الحراك بداية التصحيح لمسار الثورة و حل الحكومة المؤقتة وإبعاد العسكر من المشهد وتعيين حكومة كفاءات وطنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد