صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجان المقاومة والتغيير والخدمات تنفي كسر الحظر بسوق ليبيا

8

لجان المقاومة والتغيير والخدمات تنفي كسر الحظر بسوق ليبيا

الخرطوم الاماتونج نفت تنسيقية لجان المقاومة والتغيير والخدمات بسوق ليبيا ما تم تداوله ببعض الوسائط والمواقع الإسفيرية بأن تجار سوق ليبيا كسروا قرار حظر التجوال الصادر من اللجنة العليا للطوارئ الصحية ، مبينة أن ذلك غير صحيح .

 وأصدرت التنسيقية بياناً وتوضيحاً أشارت فيه الى أن ما يتم تداوله بهذا الخصوص إشاعات مغرضة متهمة اتباع النظام المخلوع بالترويج لذلك بغرض ضرب وتشتيت المكونات الاجتماعية للشعب وضرب المصالح الاقتصادية للدولة .

وقالت التنسيقية في بيانها ” ستتخذ لجان المقاومة والتغيير والخدمات كل السبل والأطر القانونية لمقاضاة ناشري الاخبار الكاذبة والمروجين لها ” .
وأضافت بأن لجنة التغيير والخدمات والتجار الشرفاء ملتزمون بكل ماتقتضيه المصلحة العليا للدولة وأنهم سيكونون سنداً وعضداً لكل لحكومة الثورة وما  تصدره السلطات من قرارات .
وحذرت التنسيقية من العبث بأمن المواطنين وممتلكات التجار،  داعية الى اليقظة وتفويت الفرصة علي المتربصين  بامن وسلامة المواطنين وماعية الى عدم الانسياق وراء الإشاعات التي يطلقها أبواق النظام المخلوع.
ونبهت التجار الشرفاء الى أن الالتزام بالموجهات الصحية التي أصدرتها الدولة هي لحماية المواطن في المقام الأول  لذلك لابد من الالتزام التام وتفويت الفرص علي مروجي الإشاعات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد