صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الطوارئ بالشمالية :اكتمال صيانة محطة الأكسجين وتوفير 50 أسطوانة

14

الخرطوم : الأماتونج

كشفت اللجنة الفنية الإستشارية لطوارئ كورونا بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الشمالية،عن إكتمال أعمال الصيانة بمحطة الأوكسجين بمستشفى دنقلا التخصصي من قبل إدارة الهندسة الطبية بالوزارة إلى جانب استقرار إمداد الأوكسجين بمراكز العزل والفرز بالولاية بعد إستلام (٥٠)اسطوانة إضافية من منظمة الأطباء السودانين بأمريكا (سابا) معلنة استلام الوزارة(٢٠) أسطوانة من الصحة الإتحادية خلال الأيام القادمة.

وأمن الإجتماع ، على تفعيل برامج التوعية والتثقيف عبر الإذاعات المدرسية بالتنسيق مابين إدارة تعزيز الصحة بالوزارة و إدارة الصحة المدرسية بوزارة التربية والتوجيه ، والتنسيق مع إدارة الشئون الصحية بالمحليات لتوفير عمال رش وتعقيم بالمدارس لضمان سلامة الطلاب والتلاميذ والمعلمين- ضمن الترتيبات لفتح المدارس غد الثلاثاء-.

وقال مدير إدارة الطوارئ والاوبئة بالوزارة مقرر اللجنةخالد صالح فضل، إن اللجنة أمنت على الإستمرار في إيقاف العمل بمعمل فحص كورونا بحلفا للمسافرين لحين تطبيق كافة الإشتراطات بمتابعة وإشراف لجنة متخصصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد