صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات تعقد إجتماعاً مهما الاربعاء

15

الخرطوم : الأماتونج

أكد المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – أن لجنة المسابقات ستعقد اجتماع مهم يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 ديسمبر 2020م، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بقاعة الاجتماعات الخاصة باللجنة في الاتحاد، وذلك من أجل التأمين على الصياغة الأخيرة لمقترحات تنظيم المنافسات القومية بموسم 2020 / 2021م.. توطئة لعرضها على اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي سينعقد يوم الخميس 10 ديسمبر، وأبان الفاتح باني انهم عقدوا أكثر من لقاء مع اندية الدوري الممتاز والوسيط، واستصحبوا العديد من الملاحظات والآراء والمقترحات من خلال التجارب السابقة، مع الأخذ في الاعتبار توقع مالآت الفترة المقبلة في الواقع المعاش.. وهنأ الفاتح باني الأندية السودانية المشاركة افريقيا بالتأهل إلى الدور الأول في بطولتي الابطال والكونفيدرالية، متمنيا التوفيق في المرحلة القادمة وبلوغ دور المجموعات بالنسبة للهلال والمريخ في الابطال، والهلال الأبيض والأمل عطبرة في الكونفدرالية..

////////////////////

قال إن ديدنهم الاهتمام بلاعبي المنتخبات

برقو: سنساهم بفاعلية في علاج (التش)

//

قال الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، انهم دأبوا على الاهتمام والمتابعة لكل ما يلي لاعبي المنتخبات الوطنية بشكل عام، ولاعبو المنتخب الوطني بصورة أكثر خصوصية، لا سيما فيما يلي الإصابات، وأضاف رئيس لجنة المنتخبات أن هناك عدد من اللاعبين تم المساهمة في علاجهم بالتنسيق مع أنديتهم وآخرهم اللاعب وليد حسن، وذكر برقو ان الاتحاد ظل يخاطب العديد من الجهات في هذا الملف والذي أسهم بفاعلية في علاج عدد كبير من اللاعبين، وأفاد رئيس لجنة المنتخبات انهم ظلوا في حال ترقب ومتابعة بقلق لتشخيص حالة اللاعب أحمد حامد (التش)، متمنين له بلوغ الصحة وتمام الشفاء على وجه السرعة لممارسة نشاطه، و قال الدكتور حسن برقو انهم سيساهموا في علاج اللاعب التش الذي ظل وفيا ومخلصا لشعار صقور الجديان، وقدم الكثير مع زملاءه في الفترة الأخيرة وكان أحد الركائز الأساسية في مباراتي غانا.. مجددا تمنياته له بالشفاء العاجل واللحاق بركب الزملاء..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد