صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة تجار سوق ليبيا تدعو منسوبيها المشاركة في حملة القومة للوطن

33

لجنة تجار سوق ليبيا تدعو منسوبيها المشاركة في حملة القومة للوطن

الخرطوم : الاماتونج
ناشد رئيس لجنة تجار سوق لبيبا سعيد قدالة تجار سوق ليبيا بضرورة المشاركة فى حملة رئيس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك (القومة للوطن) واهمية دفع الغالى والنفيس من اجل تنمية ورفعة السودان .

واضاف قدالة ان لجنة تجار سوق ليبيا تساهم ايضا فى الحملة القومية لمحاربة كورونا.

وأبان أنهم قاموا بكل الاجراءات الاحترازية بالمشاركة مع قوى الحرية والتغيير، ولجنة الخدمات بسوق ليبيا .

وأشار الى انهم عقدوا اجتماعاً مع المدير التنفيذى للوحدة الادارية بسوق ليبيا، لدراسة الوضع الصحى بالسوق، واكتظاظ المساجد، والتدافع على الحمامات، من اجل الخروج بقرارات، تتماشى مع الاجراءات الاحترازية الى وضعتها وزارة الصحة.

وناشد قدالة زملاءه التجار بالسوق ضرورة الالتزام بغسل الايدي، وتعقيم وتطهير المحال التجارية، والمعاملة مع الزبائن على بعد متر ونصف، وعدم استلام المبالغ نقدا الا بعد لبس جوارب الايدي (القفازات) ،والحرص على تعقيم الايادى بعد كل معاملة.
وطالب المحلية بضرورة محاربة الحشرات بتعقيم البرك وتجفيفها من المياه الراكدة والاوساخ، وتعقيم المطاعم والكافتريات وامكنة بائعات الشاى والاطعمة مناشداً التجار العمل بروحك الفريق الواحد لمحاربة هذا الوباء الفتاك سائلا الولى عز وجل ان يرفع الله البلاء عن البلاد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد