صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

للمرة الثانية الباشكاتب يوقف الغناء بسبب ترديد الجمهور لـ(زاد الشجون)

41

 

شهد الحفل الجماهيري للموسيقار محمد الأمين بمسرح نادي الضباط بالخرطوم أحداثاً مثيرة للجدل وذلك بعد أن توقف هو عن التغني بأغنية (زاد الشجون) ثم الاستداره بوجهه ناحية الفرقة الموسيقية، أي أنه منح الجمهور (ظهره)، وبالتالي ترك المجال أمامهم لترديد الأغنية بدون مشاركته صوتياً، والاكتفاء بمراقبة ما يجري من حوله، مما نتج عن ذلك وقوع تلك الأحداث المؤسفة والمربكة للجمهور الذي لم يتوقف عن غناء أغنية (زاد الشجون) مع الفرقة الموسيقية التي واصلت عزف الأغنية.

فيما عاد الموسيقار محمد الأمين لمواصلة الغناء بعد مطالبات من معجبيه.
و سبق أن طالب الباشكاتب جماهيره في حفلٍ سابق بمسرح نادي الضباط بالخرطوم التوقف عن الغناء معه في ذات الأغنية (زاد الشجون)، قائلاً : (يا تغنوا أنتو يا أغني أنا).
فيما قال عدد ممن ارتادوا الحفل الجماهيري وشهدوا ما حدث في تلك الأمسية : (إن بعضاً من الجماهير عبرت عن غضبها بإلقاء كراسٍ على خشبة المسرح، بالإضافة إلي إطلاق صيحات استهجان ضد منظمي الحفل بسبب ضوابط جديدة لتوزيع المقاعد أثناء الحفل).
واعترض عدد من معجبي المطرب الكبير على ما بدر من سلوك بعض الحاضرين، ووصفوهم بالدخلاء على جمهور (الباشكاتب).
بينما رفض الموسيقار محمد الأمين غناء الجمهور معه لأغنية (زاد الشجون) للمرة الثانية الأمر الذي قاد البعض من الجماهير أن تثور غاضبة وأمتدت ثورتها إلي قذف كرس على المسرح، وظل الوضع هكذا إلي أن استجاب ابواللمين للمطالبات له باستئناف الغناء.
وأعلن البعض من الجماهير مقاطعتهم لحفلات الدكتور محمد الأمين لما يصاحبها من سلبيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد