صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مأمون حُميدة يزور الطلاب المصابين في منازلهم

20


زار البروفيسور مأمون حُميدة رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا وعدد من أساتذة الجامعة أمس، الطلاب المصابين في الأحداث التي شهدتها الجامعة الأحد الماضي.
واستهل حميدة زيارته بالطالب عبد الله عثمان- كلية طب الأسنان- في مستشفى رويال كير، حيث اطمأن عليه، وتحدث إلى أسرته، وعبّر عن أسفه لتعرض الطلاب للضرب، مما أسفر عن إصابتهم وتعرضهم لمضاعف ات نفسية. كما زار حُميدة عدداً من الطلاب المصابين في منازلهم والتقى بأسرهم ، وأكد لهم أن الجامعة ستعمل على متابعة التحقيقات التي تُجريها الجهات المختصة قي هذا الشأن، ثم تقرر موعد استئناف الدراسة بعد الاطمئنا ن على سلامة الطلاب ودعائم الاستقرار الأكاديمي.
من جانبهم، أشاد أولياء أمور الطلاب المصابين، بالزيارا ت مما يؤكد الترابط بين الطلاب وأساتذته م في مثل هذه الظروف، ودعوا لضرورة الإسراع باستئناف الدراسة.


وفي السياق، زارد. حافظ حميدة نائب رئيس الجامعة برفقة عميد كلية الأشعة ومسجله ا وبعض من الأساتذة، عدداً من الطلاب المصابين في منازلهم للاطمئنان عليهم، والتحدث لأسرهم حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها الجامعة أخيراً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد