صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماذا قال غندور عن حلقات الأسرار الكبرى للإسلاميين بقناة العربية

8

قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول، بروفيسور إبراهيم غندور ان الحلقات التي تبثها قناة العربية بعنوان الأسرار الكبرى لدولة الأخوان في السودان، تُشكل إضافة للحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني من حيث منهج الشورى والمراجعات الجريئة بغرض التصحيح والإصلاح.
وقال غندور على منشور بصفحته الرسمية بالفيس بوك: (بخصوص ما أشارت إليه بعض القنوات الفضائية بأنه أسرار خطيرة، ومعظم ذلك منشور ومذاع ومعلوم للكثيرين من المهتمين بالشأن العام في بلادنا، تم فيه انتقاء وابتسار مخل بالمعنى والسياق العام الذي ورد فيه من ربط ما هو متفرق وتفريق ما هو متصل على اختلاف الزمان والمناسبة).
وشدد غندور على أنه لا توجد أسرار في مؤتمرات ومداولات الحركة الإسلامية وحزب المؤتمر الوطني وأكد أنها معروفة لكل القيادات السياسية بالبلاد، وقال معظمها يبث على القنوات مباشرة او يسمح لمجموعات من الصحفيين ووسائل الإعلام للحضور والتغطية الإعلامية.
وأوضح أن ما أكتشفه العامة حالياً هو أجزاء من المداولات والجلسات التي تسبق قيام المؤتمرات التي يتم فيها النقاش على المكشوف لكافة العضوية والقيادة ويدلي كل منهم بما يراه بكل حرية وديمقراطية داخل الأجهزة التنظيمية في الحركة والحزب قبل حسم القرار بالشورى.
وأضاف غندور: (هذه الحلقات هي إضافة لنا من حيث منهج الشورى والمراجعات الجريئة بغرض التصحيح والإصلاح).

صحيفة الانتباهة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد