صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباحثات أمنية في غرب دارفور لبسط هيبة الدولة

8

الخرطوم : الأماتونج

بحث قائد قوات الدعم السريع بولاية غرب دارفور العميد إدريس حسن ابراهيم، نائب رئيس التحالف السوداني الفريق سعيد يوسف ماهل والوفد المرافق له الزائر هذه الأيام لولاية غرب دارفو، سبل بسط هيبة الدولة وسيادة القانون، وأكد إدريس حرص قواته على تحقيق السلام في كافة ربوع البلاد.

وقال إدريس خلال لقائه أمس، إن قواته تمضي في سبيل تأمين حياة المواطنين بجانب مكافحة التهريب والهجرة غير الشرعية والتبشير بعملية السلام إنفاذاً لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع تجاه تذليل كافة الصعاب التي تواجه شركاء السلام.

ومن جانبه، أشاد نائب رئيس التحالف السوداني الفريق سعيد يوسف ماهل بجهود النائب الأول لرئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو في تحقيق السلام على أرض الواقع، وقال إن حميدتي لعب دوراً كبيراً تجاه عملية السلام. وأوضح أن زيارته للولاية تأتي للتبشير بالسلام وإنزاله على أرض الواقع، وأشار إلى أن انتشار قوات الدعم السريع بربوع ولاية غرب دارفور والشريط الحدودي لفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد