صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباحث شرطة ولاية الخرطوم تواصل حملاتها المنعية بدوائر الإختصاص

45

جالخرطوم : الأماتونج

 نفذت مباحث فرعية جبل اولياء حملة بدائرة الاختصاص أسفرت عن القبض على (13) متهم تم تدوين عدد من البلاغات المختلفة في مواجهتهم وضبط موتر بدون لوحات وركشة وعدد (6) شريط حبوب كوز موز وعدد (2) قندول حشيش وطبنجة واسلحة بيضاء، ساطور وسكاكين جاري التحري مع المتهمين.

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إلى تمكن مباحث فرعية كرري في إطار المتابعة ورصد حركة المعتادين بدائرة الاختصاص من القبض على (2) من أخطر المعتادين المعروفين حيث كانا يقودان ركشة بلون أخضر برقم اللوحة وبمحاصرتهم بواسطة فريق المباحث تمكن ثلاثة منهم من الهروب وتم القبض على (2) منهم وضبط الركشة وعند تفتيشهم وجد بحوزتهم كمية من اسبيرات الركشات (جديدة) حيث تم تحريز المضبوطات وتم القبض عليهم في بلاغ تحت المادة 100/68 من القانون الجنائي .

وتأتي الحملات المنعية والوقائية في إطار الجهود الكبيرة التي تقوم بها الأقسام الشرطية وفرعيات المباحث للحد من بلاغات السرقات بكافة انواعها والنهب وإبتزاز المواطنين ومكافحة كافة أنواع الأساليب الاجرامية حيث ساهمت في إنفاذ القانون وتحقيق الأمن الجنائي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد