صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة مجتمعية للنظافة بالخرطوم

6

دشنت محلية الخرطوم المبادرة المجتمعية الشعبية للنظافة بمنطقة البراري بمشاركة فعالة من قطاعات المجتمع ومنسقية الخدمة الوطنية وإدارتي الآليات والمخالفات وجهاز حماية الأراضي، في إطار تفعيل الدور المجتمعي تجاه النظافة عبر تكامل الجهود الرسمية والشعبية.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم فتحي الطيب، أن الحملة التي انطلقت، يوم الخميس، تأتي ضمن استعدادات المحلية لانطلاق حملات النظافة الكبرى بالولاية والمقرر لها بداية ديسمبر الجاري والتي تهدف لرفع كفاءة عمل النظافة وفقاً لبرنامج حملات أسبوعية بمشاركة قطاعات المجتمع كافة لدعم الجهد الرسمي في النظافة حسب توجيهات والي ولاية الخرطوم الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين.

وأشار إلى اكتمال الاستعدادات كافة بالمحلية لمواصلة الحملات والمبادرات المجتمعية عبر توفير الآليات والعمال وجميع المعينات الأخرى التي من شأنها الدفع بالعمل، مثمناً الدور الذي تضطلع به الخدمة الوطنية في دعمها للحملة بـ150 مجنداً، والتقاطها المستمر لقفاز المبادرات الرائدة لإحداث تغييرات إيجابية ملموسة في الخدمات وفي مقدمتها النظافة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد