صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يدين تصرفات الجماهير ويدعوها للتحلي بالحكمة

6

الخرطوم : الأماتونج

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ بياناً عبّر خلاله عن رفضه لما أسماه بـ”التصرفات المشينة”.

وقال البيان :”تابع المجلس بكل أسف التحركات المشينة التي قامت بها بعض الجماهير عقب خسارة الفريق في البطولة الأفريقية، وقد جاءات تلك التحركات تحت مسمى “إتحاد الجماهير” حيث قامت هذه المجموعة بعدة أعمال مشينة ومرفوضة ولا تشبه جمهور المريخ الوفي بداية بإقتحام مقار النادي ممثل في المكتب التنفيذي وأخذ جوازات اللاعبين وممارسة التخريب داخل المكتب التنفيذي و إرهاب المدير التنفيذي للنادي مما أفقد النادي عدة مستندات مهمة على رأسها مخاطبات النادي لمحكمة التحكيم الرياضية “CAS” الخاصة بقضية اللاعبين الثلاثة رمضان عجب، محمد الرشيد، وبخيت خميس سيما أن النادي مطالب بالرد على المحكمة في فترة لا تتعدى “10” أيام كما قامت ذات المجموعة بحرق بعض الإطارات أمام مكتب رئيس النادي والإساءة له مما يمثل إساءة لرمزية كيان المريخ، وقد قامت ذات المجموعة بإقتحام تدريب الفريق “الأربعاء” وممارسة الإرهاب مع مدير الكرة بالنادي.

وأضاف البيان :” يعتبر المجلس هذه التحركات الفوضوية والخارجة عن روح الرياضة تعدياً سافراً على قيم ومورثات نادي المريخ العظيم والتي للأسف تجد تأييداً من بعض المجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة.

وأشار البيان :” يؤكد المجلس للرأي العام ولجماهير المريخ خاصة أنه رصد اسماء جميع الذي شاركوا في هذا الفعل الفوضوي وسيقوم بتعليق عضوية جميع الذين شاركوا في إقتحام مقار النادي وتدريب الفريق ومكتب رئيس النادي كما شرع النادي في تدوين عدة بلاغات جنائية في مواجهة هؤلاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد