صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الوزراء يُعلن احتفالات الذكرى الأولي لثورة ديسمبر

26

أعلن مجلس الوزراء السوداني إنطلاقة الإحتفالات بإحياء الذكرى الأولى لثورة ديسمبر المجيدة، واعتبر الفعاليات بأنها مواصلة لشحذ النضال من أجل إنفاذ مبادئ الثورة وتحقيق شعاراتها “حرية، وسلام، وعدالة”.

وقال مجلس الوزراء في بيان صحفي تحصل “باج نيوز” على نسخة منه اليوم “الأحد” ، “إن حكومة الثورة تستأذن شعبها لإعلان انطلاق إحياء الذكرى الأولى لثورة ديسمبر السلميِّة المجيدة مع بزوغ شمس اليوم الأول من الشهر تواصلاً حتى خواتيمه”، وأشار إلى أن نهاية الاحتفالات تتزامن مع احتفالات الذكرى الرابعة والستين لاستقلال البلاد.و

وأعلن المجلس أن الاحتفالات بمثابة توجيه لكل المؤسسات والدواوين الحكومية والرسمية في البلدات، القرى والفرقان، والمدن في الولايات أو في العاصمة الخرطوم، لتقوم بما يلزم، وتُقدِّم كل ما يعين، لتخرج الفعاليات والنشاطات المطروحة بالشكل المطلوب.

وأكد مجلس الوزراء أن فعاليات الاحتفال بالذكرى الأولي تركز على السلام باعتباره أولوية للحكومة الانتقالية وقال البيان “يظل ما حققته حكومة الثورة من مطالب في الفترة الماضية مجرد شذرات مما تنتظره كل أمٍّ مكلومة وطفل متطلع وثائرة وثائر عنيد”.

موقع باج نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد