صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محلية امبدة :انطلاق الحملات المسائية لتطهير الاسواق والشوارع

25

محلية امبدة :انطلاق الحملات المسائية لتطهير الاسواق والشوارع

(سونا) – اكد الاستاذ محمد نور عيد مدير ادارة صحة البيئة وعضو الغرفه المركزية لمجابهة وباء الكورونا بمحلية امبدة  انطلاق الحملة المسائية  للرش بالأسواق ومواقف المواصلات والشوارع الرئيسية والفرعية بسوقي ليبيا وابوزيد .

واضاف أن الحملة تأتي في اطار الجهود الرامية لمحاربة وباء كورونا بتكثيف عمليات التطهير والتعقيم بالمحلية بالتنسيق بين وزارة الصحة ولاية الخرطوم وادارة صحة البيئة محلية امبدة والغرف المركزية لمجابهة جائحة كورونا مشيرا الى ان الحملة  تهدف  لتطهير الشوارع الرئيسية والاسواق وتستمر لمدة عشرة ايام  باستخدام ماكينات وعربات الرش الرزازي بعدد خمس عربات وذلك خلال بدء سريان حظر التجوال لخلو الشوارع والاسواق من المارة .

واكد الاستاذ حافظ فريحة مدير ادارة الملاريا  محلية امبدة ان العمل يسير  بتناغم تام مع ادارة الشئون الصحية بالمحلية في مكافحة جائحة كورونا والعمل بنظام التيم الواحد بمشاركة آليات ادارة الملاريا  بعدد من العربات وخمسة لاندكروزرات من جهاز المخابرات العامة تحمل ماكينات الرش الرزازي بالاضافة الى ماكينات الماريوم باستخدام الكلور في عملية التطهير والتعقيم في مكافحة الفايروسات الطفيلية باشراف ضباط الصحة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد