صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محلية بحري تنظم يوماً مفتوحاً للتطعيم ضد كورونا بسوق الأحد بالدروشاب

23

بحري : سلمى عبدالرازق

  نظمت إدارة تعزيز الصحة بمحلية بحري صباح اليوم بسوق الأحد بالدروشاب الحملة التطعيمية ضد فايروس كورونا ضمن الجولة الخامسة التي إنطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى الجمعة وأشارت منال ناصر مدير تعزيز الصحة المكلف بالمحلية أن الحملة تستهدف الفئات العمرية فوق ثمانية عشر عاماً وأشارت إلى أن الحملة صاحبها إعلام متجول للمناطق البعيدة إضافة إلى عروض كوميدية قدمتها فرقة تيراب الكوميدية وأوضحت أنه تم تحريك فرق تطعيمية للمناطق البعيدة التي لا توجد بها مراكز خدمات صحية بجانب العمل بالمساجد والمؤسسات التعليمية والأسواق ومواقف المواصلات.

  وأشادت د/ أشواق الضو عثمان ممثل مدير النظام اصحي المحلي بالمحلية بإستجابة المواطنين لتلقي الجرعات التطعيمية بموقع التطعيم بسوق الأحد بالدروشاب منوهةً المواطنين بأن الجرعات التطعيمية متوفرة بأربعة أنواع من اللقاحات وأشارت إلى أن اللقاح متوفر في كل المراكز وهو آمن وفعال ومجاني مطالبة المواطنين بالذهاب إلى مواقع التطعيم المنتشرة بمختلف مناطق المحلية لتلقي الجرعات التطعيمية حماية لهم ولأسرهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد