صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد بن سلمان: استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة

8

الاماتونج وكالات

أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، وقوف المملكة إلى جانب السودان وشعبه بما يعزز أمن السودان واستقراره، وذلك عقب الاتفاق التاريخي الذي وُقع اول أمس، مشيراً إلى أن استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة.
وأجرى ولي العهد السعودي، اتصالين هاتفيين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية أحمد ربيع ، مهنئاً بالاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه كافة الأطراف السودانية، متمنياً التوفيق بما يحقق تطلعات الشعب السوداني، وفقًا لصحيفة الشرق الاوسط.
كما أجرى الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد.
وعبر ولي العهد السعودي عن تقديره للدور الذي قام به رئيس الوزراء الإثيوبي في تقريب وجهات النظر بين الأطراف السودانية، مؤكداً وقوف المملكة مع كافة الجهود التي تسهم في أمن واستقرار المنطقة.
وفي اتصال آخر برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فكي، أعرب ولي العهد السعودي خلال الاتصال عن التقدير للجهود التي بُذلت في تحقيق الاتفاق التاريخي بين كافة الأطراف السودانية، مؤكداً دعم المملكة لما يحقق تطلعات الشعب السوداني الشقيق، ويحفظ أمن السودان واستقراره.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد