صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مخدرات تقدر قيمتها ب 15 مليار جنيه تم ضبطها بمحليه ربك

9

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بولاية النيل الأبيض من ضبط أكثر من خمسمائة قندول حشيش بمحلية ربك تقدر قيمتها بخمسة عشر مليون جنيه، كما أشاد اللواء شرطة حسب الرسول عثمان مدير شرطة الولاية خلال وقوفه علي المضبوطات بإدارة مكافحة المخدرات بكوستي بالدور الكبير الذي تطلع به شرطة مكافحة المخدرات في الحد من إنتشار المخدرات وسط المجتمع. وقال أن شرطة الولاية ستظل بالمرصاد لتجار المخدرات مشيراً إلى أن الشرطة لديها خطة محكمة للحد من جرائم المخدرات، وأوضح المقدم مكي عبدالله مكي أبو حراز مدير شرطة مكافحة المخدرات بولاية النيل الأبيض أن المخدرات التي تم ضبطها بمواقع مختلفه عبر مروجي المخدرات تعتبر إنجاز بإدارة مكافحة المخدرات. مؤكداً أهمية التعاون مع كافة الأجهزة الأمنية للقضاء علي ظاهرة ترويج المخدرات بالولاية.

 وفي إطار آخر كشفت مباحث ولاية النيل الأبيض بمنطقة ابوحبيرة إسترداد مسروقات قيمتها المالية ثلاثة مليار جنيه، وقال اللواء حسب الرسول عثمان مدير عام شرطة الولاية أن الشرطة تعمل جاهده لتوفير الأمن والسلامة والإستقرار للمواطنين. مشيراً إلى أن المسروقات التي تم إستردادها يعتبر مجهود مقدر من رجالات الشرطة. مؤكداً دعمة للشرطة وعمليات المباحث وتذليل كافة العقبات لتنفيذ مهامها والقيام بواجباتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد