صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الأهلي المصري: الفريق يتطلع لحصد النقاط الثلاث أمام الهلال السوداني

15

 

 

 

 

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، السويسري رينيه فايلر، إن الفريق سيكون على موعد مع مباراة مهمة أمام فريق الهلال السوداني مساء “الجمعة” على استاد السلام، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأعلن أن الفريق يتطلع إلى حصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة.

وأضاف فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني، إن الأهلي يحترم جميع منافسيه وجميع مباريات البطولة الإفريقية تبقى قوية للغاية.

وأوضح أنه قام بدراسة فريق الهلال السوداني بشكل جيد جداً طوال الفترة الماضية وقال: “الأهلي سيكون جاهزاً للمواجهة

وأشار فايلر إلى أن الجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد لمواجهة الهلال من خلال عمليات الاستشفاء التي تمت للاعبين لمواجهة ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

وتصدر نادي الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بانتهاء الجولة الأولى، وبعد الفوز على بلاتينوم بهدفين مقابل هدف ، فيما خسر الأهلي من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف ،فوز الهلال رفع رصيده للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد بلاتينوم عند اللا شيء من النقاط فيما احتل الأهلي المركز الرابع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد